الأحد، 11 يونيو 2017

دورة إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة

نتشرف نحن مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
ان نقدم اليكم  Metc

اسم الدورة :

إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة 

الاهداف :

  • فهم أبعاد وأهمية التميز في الخدمة واستمرار التميز فيها .
  • تنمية مهارات الإنصات الجيد ومهارات الحديث الفعال باعتبارهما أحد الأركان الأساسية في التعامل الإنساني .
  • التعرف على أبرز الطرق والأساليب الحديثة والناجحة في فن التعامل مع العملاء .
  • اكتساب مهارات تحليل العلاقات التبادلية كأساس لفهم العلاقات مع العملاء .
  • تحليل سلوك العملاء وتحديد سيكولوجية التعامل المناسبة لكل نمط سلوكي .
  • معايشة رحلة العميل التي تحقق رضاه المستمر من خلال التعرف على الأبعاد والمراحل التفصيلية الدقيقة لعناصر عملية الرضا عن تقديم الخدمة .
  • التعرف على توقعات العملاء ، وحل مشكلاتهم .
  • تغيير اتجاه المشاركين نحو العملاء على أساس فكرة العميل يقود المنظمة .
تعقد الدورات في الدول الاتية:

( دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن – سويسرا)

ملحوظة هامة :

يوجد خصم خاص للشركات و الهيئات و المجموعات

كما نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات :

(الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية

وغيرها من الدورات المتخصصة


لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال

الهام عزيز

Mob:00201010509827

Email:elham@metcegy.com




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق