الأحد، 4 يونيو 2017

دورة المهارات الذاتية وخدمة العملاء

نتشرف نحن مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
ان نقدم اليكم  Metc

اسم الدورة :

المهارات الذاتية وخدمة العملاء 

الاهداف :

1.      مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات
2.      التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء
3.      فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين
4.      فــن العــرض والإلقاء والتغلب على الخوف في مقابلة الجمهور
5.      بروتوكول التعامل مع الهاتف لجميع الموظفين
6.      إدارة علاقات العملاء والحفاظ عليهم
7.      مهارات الإتصال والتواصل
8.      التميز في خدمة العملاء
9.      المسئولية الاجتماعية في الشركات
10.  الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء
11.  فنون التميز في خدمة العملاء


تعقد الدورات في الدول الاتية:

(الكويت - دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن – سويسرا)

ملحوظة هامة :

يوجد خصم خاص للشركات و الهيئات و المجموعات

كما نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات :

(الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية

وغيرها من الدورات المتخصصة


لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال

الهام عزيز

Mob:00201010509827

Email:elham@metcegy.com




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق